-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ذهبيتان لمصر في باريس 2024: المنياوي ورحاب أحمد يرفعان علم مصر

 

ذهبيتان لمصر في باريس 2024: المنياوي ورحاب أحمد يرفعان علم مصر

  • ذهبيتان ومساواة في الجوائز: مصر تحتفل بانتصارات أبطالها في باريس 2024
  • مصر تكتسح باريس 2024: ذهبيتان في رفع الأثقال للبارالمبيين
  • البارالمبيون المصريون يبدعون: ذهبيتان ومساواة في الجوائز
  • ملايين الجنيهات تنهال على أبطال مصر في باريس 2024
  • جوائز خيالية لأبطال البارالمبية: مصر تكافئ أبطالها
  • مساواة كاملة: الأولمبيون والبارالمبيون يحصلون على نفس المكافآت
  • إنجاز تاريخي: مصر ترفع رأس العرب في البارالمبياد
  • أبطال مصر يلهمون الأجيال: ذهبيتان ورسالة أمل
  • البارالمبيون المصريون يثبتون للعالم أن الإعاقة لا تعيق

مقدمة 

في إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل الرياضة المصرية، حققت البعثة المصرية في الألعاب البارالمبية باريس 2024 إنجازاً غير مسبوق بحصد ميداليتين ذهبيتين في منافسات رفع الأثقال. البطلان محمد المنياوي ورحاب أحمد رضوان خطفا الأنظار وتوجا مصر بذهبيتين تستحقان الاحتفال والتقدير.

وفي تفاصيل هذا الإنجاز، فقد تمكن البطل محمد المنياوي من تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات وزن 59 كجم، فيما حصدت البطلة رحاب أحمد رضوان الميدالية الذهبية في وزن 55 كجم. هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لجهود كبيرة بذلتها البعثة المصرية التي تضم 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون مصر في 10 رياضات مختلفة.

وفي خطوة تعكس اهتمام الدولة المصرية بقدرات أبطالها، أعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن المساواة في القيمة المالية للجوائز بين الألعاب الأولمبية والبارالمبية. حيث يحصل الفائز بالميدالية الذهبية على 5 ملايين جنيه، والفضية على 4 ملايين جنيه، والبرونزية على 3 ملايين جنيه. وهو ما يعني أن أبطالنا البارالمبيين سيحصلون على نفس المكافآت التي حصل عليها أبطال الألعاب الأولمبية.

ولم تتوقف المكافآت عند هذا الحد، فقد أعلن رئيس اللجنة البارالمبية المصرية حسام الدين مصطفى عن صرف مكافأة فورية قدرها 1500 دولار لكل من البطلين محمد المنياوي ورحاب أحمد رضوان، تقديراً لإنجازهما الكبير.


خاتمة 

إن هذا الإنجاز التاريخي للبطلين المصريين يعد مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين. كما أنه يؤكد على أن الإعاقة لا تعيق، وأن الإرادة والعزيمة هما مفتاح النجاح. وتعد هذه الجوائز الكبيرة التي حصل عليها الأبطال حافزًا كبيرًا للأجيال القادمة لممارسة الرياضة وتحقيق الإنجازات.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016